إغلاق

انضم إلينا

انضم إلى عيلتنا فى الفيس بوك

شركة الوسيط العقارية بشبين الكوم المنوفية

تصاميم غرف نوم على الطراز الهندي

no image
أقرأ المقـــال

ثقافة أبهرت العالم بألوانها الساحرة، مما لاشك فيه أن جميعنا نعشق الهند بكل ما فيها، والجميع يحب أن يشاهد رقصها الساحر ولكن هل فكرت في يوم من الأيام أن تنقل هذا السحر إلى منزلك إذا كنتِ من عشاق البهجة و الألوان الزاهية؟ إذن يجب أن يكون ديكور منزلك يحمل شيء خاص من السعادة و البهجة، و لذلك لن تجدي أفضل من الطراز الهندي لأنه يتميز بالألوان الساحرة كما أنه أيضاً غير تقليدي و مختلف تماماً، و نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم إليكِ مجموعة رائعة و مميزة من غرف النوم على الطراز الهندي الساحر بأشكال وألوان مختلفة .

غرفة نوم على الطراز الهندي بشكل حديث و متطور، ونلاحظ التناسق الرائع بين الألوان حيث نرى سرير أنيق فخم باللون البنفسجي و أيضاً نرى أنه تم الأهتمام بوضع أريكة مودرن باللون البنفسجي، ولا يمكن أن نغفل روعة ألوان الجدران حيث نرى جدران فخمة باللون البني مع مرأة أنيقة باللون الذهبي في تداخلات أنيقة تعبر بكل وضوع عن الطراز الهندي في التصميم الداخلي للمنازل.

 

اللون الزهري من أهم و أفضل الألوان المشرقة، و هنا نرى غرفة نوم على الطراز الهندي في غاية الأناقة باللون الزهري كما نرى أيضاً سرير رائع له خلفية أنيقة باللون الفضي مع اللون البنفسجي، و أيضاً تم الأهتمام بفرش السرير بمفرش أنيق باللون الوردي و اللون البنفسجي مع تداخلات من اللون الذهبي، كما تم الأهتمام أيضاً بوضع وسائد صغيرة ملونة، ونري أيضاً أنه تم وضع أريكة عصرية باللون البنفسجي مع اللون الفضي الفخم .

إذا كنتِ تريدين إضافة المزيد من البهجة و السعادة إلى غرفة نومك فيجب عليكِ الأهتمام بجدران غرفة النوم لأنها تعزز من أناقة و أكتمال الألوان، و هنا نرى غرفة نوم على الطراز الهندي لها جدران باللون الأزرق السماوي منقوشة برسومات رائعة باللون البيج، كما نرى أيضاً أنها تحتوي على سرير أنيق باللون الأبيض مفروش بمفرش منقوش برسومات ملونة بألوان زاهية، كما تم الأهتمام بوضع وسادة للأرض ملونة باللون الأزرق السماوي مع اللون الأصفر .

إذا كنتِ تبحثين عن غرفة نوم مختلفة و أنيقة فمن المؤكد أن هذه الغرفة سوف تحقق لك كل ما كنتِ تحلمين به، نرى هنا غرفة نوم رائعة تجمع بين عدة عناصر مميزة، حيث أنها على الطراز الهندي الريفي كما نرى أيضاً أن المصمم قام بوضع لمسة جمال عصرية و أنيقة، و نرى أن غرفة النوم لها جدران باللون البني مع ديكور هندي ريفي، و أيضاً تحتوي على سرير أنيق باللون الأبيض مفروش بمفرش ملون بألوان ساحرة.

غرفة نوم مميزة تم استخدام ألوان الهند الساحرة فيها بوضوح، كما تم وضع مفرش للحائط في غاية الروعة ملون باللون الفيروزي مع اللون الأصفر و اللون البني مع رسمة شمس باللون الأسود.

تعتبر هذة الغرفة غرفة نوم مميزة تجمع بين الطراز العصري و الطراز الهندي الساحر حيث نرى غرفة نوم لها جدران باللون الفيروزي الهادي، كما أيضاً أنها تحتوي على سرير باللون الفيروزي محاط بستائر أنيقة، و تم استخدام أريكة عصرية أمام السرير صغيرة الحجم باللون الفيروزي.

والآن، هل أصبحت من عشاق الطراز الهندي في التصميم الداخلي للمنازل وخصوصا غرف النوم؟

فيديو المقال
لايوجد فيديو لعرضه حالياً
مقالات مقترحة
تعتبر البلكونة جزء مهم من المنزل رغم انه مهمش عند أغلب الأشخاص افكار هتساعدك تستخدم البلكونه ب الصور من الوسيط بشبين الكوم
طرق لتغير ديكور المنزل باقل التكاليف من الوسيط العقارية بشبين الكوم
طرق لاختيار غرف الاطفال وتصميمها هتساعدك ف اختيار قرارك من الوسيط العقارية
مجموعة صور ونصايح للمطبخ تقدر تساعدكوا ف اختيار مطبخ شقتكوا من الوسيط العقارية

الوسيط العقارية بشبين الكوم ترحب بتواصلكم معنا من خلال

01011183231

01068448000

01222421411

waseetmnf@gmail.com

أضف تعليق
نأسف لحضرتك لا يمكنك ترك تعليق لأنك لست مسجل لدينا عملية التسجيل لا تأخذ من وقتك الكثيرا ..

إذا كنت مسجل لدينا إضغط هنــا دخول

للتسجيل إضغط هنــا تسجبل